السبت، 20 يونيو 2026
افتتحت هيئة الطرق والمواصلات في دبي، أمس، جسراً جديداً في منطقة دبي هاربر بطول 1500 متر وبسعة مسارين في كل اتجاه وطاقة استيعابية تصل إلى 6000 مركبة في الساعة، ويوفر الجسر مدخلاً مباشراً إلى المنطقة من شارع الشيخ زايد للقادمين من جبل علي وديرة، ما يسهم في تعزيز انسيابية الحركة المرورية وتحسين سهولة الوصول إلى الواجهة البحرية، كما يسهم في خفض زمن الرحلة من 12 دقيقة إلى 3 دقائق فقط، وذلك ضمن جهود الهيئة لتطوير البنية التحتية ومواكبة النمو.