الثلاثاء، 16 يونيو 2026
بدأت مدارس حكومية وخاصة تطبق منهاج وزارة التربية والتعليم في تنفيذ «اختبارات رقمية» تجريبية لطلبة الصف الخامس الذين يستعدون لخوض أول امتحانات مركزية نهائية إلكترونياً، بهدف تدريب الطلبة على بيئة الامتحان الإلكتروني، والتأكد من جاهزيتهم التقنية قبل موعد الاختبارات الفعلية، خلال الفترة من 24 يونيو الجاري إلى الثالث من يوليو المقبل.
وأكد مديرو مدارس ومعلمون لـ«الإمارات اليوم» أن المدارس خصصت مختبرات الحاسوب والقاعات.