الأربعاء 17 يونيو 2026 - 02:19:53 ص
حكومة الإمارات
الثلاثاء، 16 يونيو 2026

«اختبارات رقمية» تجريبية لطلبة «الخامس» استعداداً لخوض أول امتحان إلكتروني نهائي

بدأت مدارس حكومية وخاصة تطبق منهاج وزارة التربية والتعليم في تنفيذ «اختبارات رقمية» تجريبية لطلبة الصف الخامس الذين يستعدون لخوض أول امتحانات مركزية نهائية إلكترونياً، بهدف تدريب الطلبة على بيئة الامتحان الإلكتروني، والتأكد من جاهزيتهم التقنية قبل موعد الاختبارات الفعلية، خلال الفترة من 24 يونيو الجاري إلى الثالث من يوليو المقبل. وأكد مديرو مدارس ومعلمون لـ«الإمارات اليوم» أن المدارس خصصت مختبرات الحاسوب والقاعات.
أخبار أخرى