الأثنين 15 أبريل 2024 - 01:04:09 ص

عشاق فايف جايز يرحبون بفرعها الجديد بأبوظبي في ياس مول

عشاق فايف جايز يرحبون بفرعها الجديد بأبوظبي في ياس مول

دبي، الإمارات العربية المتحدة:

 أعلنت "فايف جايز"، سلسلة المطاعم المفضلة للبرجر في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن افتتاح أحدث فروعها في ياس مول، ليكون فرعها الثالث في إمارة أبوظبي والـ 14 في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك ضمن خططها لتوسيع حضورها وتمكين المزيد من عشاق البرجر من الاستمتاع بما تقدمه العلامة من الوجبات المميزة.
وقد حصدت "فايف جايز" لعامين متواليين جائزة أفضل برجر من "ديليفرو" نتيجة لالتزامها بتوفير أجود المكونات الطازجة والنكهات الفريدة. وستواصل العلامة من خلال فرعها الجديد الذي تبلغ مساحته 2800 قدماً مربعاً في ياس مول، تقديم أشهى أنواع البرجر التي تناسب كافة الأذواق لكافة الزوار، فضلاً عن توفيرها خدمة توصيل الطلبات عبر "ديليفرو" إلى كافة المناطق القريبة من جزيرة ياس.
وتعليقاً على افتتاح المتجر الجديد في ياس مول أبو ظبي، قال سودين سيفا، نائب الرئيس للعمليات التجارية لدى "شمال القابضة": "يسرنا تدشين فرعنا الجديد في ياس مول والذي سيكون الثالث على مستوى إمارة أبوظبي، ويأتي إطلاقنا لهذا الفرع الجديد استجابة للطلب المتنامي من جانب العملاء على وجباتنا المتنوعة من البرجر، إضافةً إلى تقديم خدمات متميزة إلى كافة المناطق القريبة من جزيرة ياس وما حولها وتمكينهم من الاستمتاع بأشهى ما يقدمه مطبخ "فايف جايز" الأمريكي. وتتمثل رؤيتنا من خلال افتتاح فرع "فايف جايز" في توفير تجارب طعام استثنائية وخيارات مخصصة بما يتناسب مع مختلف الأذواق. لقد افتتحنا مؤخراً فرعين في تاون سكوير وغاليريا البرشاء في دبي، ومع افتتاحنا هذا الفرع الجديد في ياس مول، فإننا نرسخ حضورنا لنتيح لعشاق البرجر المزيد من الخيارات والتجارب المتميزة. نحن نتطلع إلى استقبال ضيوفنا من مختلف مناطق أبو ظبي في فرعنا الجديد بموقعه الفريد في قلب ياس مول، ونخطط لافتتاح المزيد من الفروع في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة لنوفر لعشاق علامة "فايف جايز" ألذ وجبات البرجر بمكوناتها ذات الجودة العالية".
وتماشياً مع فلسفة مطاعم "فايف جايز" الفريدة من نوعها، والتي تتميز باستخدام المكونات الطازجة في وجباتها والابتعاد عن المكونات المجمدة، وعدم استخدام أفران المايكرويف، وعدم الحاجة إلى أجهزة التوقيت لتحديد مدة تحضير الطلب، سيوفر الفرع الجديد لعشاق البرجر تشكيلة متنوعة من الخيارات، بما في ذلك العديد من الإضافات التي تتيح للعملاء الحصول على 250 ألف توليفة مختلفة لشطائر البرجر المميزة. هذا وتتميز البطاطس المقلية غير المقشرة التي تقدمها "فايف جايز" بنكهتها الفريدة والمميزة، إذ يتم تقطيعها وتحضيرها بعناية يدويّاً بالمطعم، ويتم قليها مرتين بزيت الفول السوداني وتقليبها 15 مرة، مع إمكانية إضافة الملح أو توابل الكاجون حسب الطلب. كما يتيح المطعم للراغبين في المزيد من الخيارات البديلة، قائمة طعام تحتوي على لفائف الخس وشطائر الجبن المشوي والهوت دوغ وغيرها، والتي يمكن إعدادها بمختلف الطرق لترضي جميع الأذواق.