السبت 18 مايو 2024 - 01:25:53 ص

جزيرة السعديات أبوظبي الوجهة الأمثل للاستمتاع بعطلة عيد الفطر في أجواء من الفخامة والرفاهية

جزيرة السعديات أبوظبي الوجهة الأمثل للاستمتاع بعطلة عيد الفطر في أجواء من الفخامة والرفاهية

دبي، الإمارات العربية المتحدة:

 تعتبر جزيرة السعديات أبوظبي الوجهة الأمثل للضيوف الباحثين عن تجربة وإقامة تمزج بين الفخامة والراحة خلال عطلة العيد، إذ تنفرد الجزيرة بطبيعتها الخلابة وشواطئها الهادئة كما تحتضن نخبة من المؤسسات الفنية العالمية والمعالم الثقافية الرائدة.

تشتهر جزيرة السعديات بمنتجعاتها الراقية التي توفر تجارب إقامة فريدة تناسب جميع أذواق محبي الرفاهية المعاصرة أو الفخامة المستوحاة من الطراز العربي أو الأجواء الهادئة على شاطئ البحر. فيما يلي دليل بالتجارب المتنوعة التي توفرها جزيرة السعديات خلال عطلة عيد الفطر السعيد:

يعتبر فندق وفلل بارك حياة أبوظبي من الوجهات المثالية للاحتفال بعطلة العيد واكتشاف آفاق جديدة من الفخامة والرفاهية بما يقدمه من مزيج متناغم من الترف والأناقة العصرية، فضلاً عن موقعه المميز في قلب العاصمة أبوظبي، حيث يمكن للضيوف الحجز الآن عبر الموقع والاستفادة من الباقات الخاصة عند استخدام كود “15OFF” والاستمتاع بخصم حصري بنسبة 15% على جميع الفلل.

وللباحثين عن ملاذ هادئ وفاخر هذا العيد، يقدم منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات أبوظبي أفضل وسائل الراحة والخدمات المميزة والإطلالات الخلابة، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بمشاعر الهدوء والسكينة، وتذوق أشهى المأكولات، إذ تشمل الإقامة بوفيه إفطار يومي مجاني في مطعم "أوليا"، إلى جانب قائمة طعام مكونة من ثلاثة أطباق على بوفيه الغداء أو العشاء. كما يمكن لضيوف المنتجع ممارسة الرياضة في النادي الرياضي أو الاسترخاء بجانب حوض المسبح أو على الشاطئ، وستضفي خدمة النادل الشخصي المتميزة مزيداً من الراحة والاهتمام بكافة تفاصيل الإقامة لتضمن للضيوف تجربة إقامة لا تنسى.

كما يرحب منتجع وفلل السعديات روتانا بضيوفه هذا العيد في تجربة تجسد جوهر الضيافة العربية وسط أجواء ساحرة تجمع بين أصالة التراث ووسائل الراحة المعاصرة مع الإطلالات الساحرة على الخليج العربي، حيث ستجد العائلات الملاذ المثالي في هذا المنتجع الذي يضم نادي مخصص للأطفال يقدم مجموعة من الأنشطة التي تمنح الصغار أوقاتاً مميزة بينما يقضي الآباء أوقات استجمامية مميزة والاستمتاع بخيارات الطعام المتنوعة بإشراف أمهر الطهاة.

ويعتبر منتجع جميرا في جزيرة السعديات من الوجهات الفريدة التي تتسم بملامح الفخامة والهدوء بفضل موقعه المميز وسط الشواطئ الساحرة والمناظر الطبيعية الخلابة لجزيرة السعديات، حيث يمكن للضيوف الاسترخاء والاستمتاع بالعديد من التجارب المميزة، بدءاً من المنتجع الصحي الفريد وصولاً إلى تجارب الطعام الراقية التي تلبي جميع الأذواق. كما يقدم المنتجع لضيوفه بمناسبة عيد الفطر السعيد عروض حصرية وخصومات تصل إلى 30% على باقات الإقامة، مع وجبة إفطار أو مع وجبتي طعام، ما يضمن للضيوف إقامة استثنائية تجمع بين الهدوء والرفاهية والاهتمام بأدق التفاصيل.

ويدعو مطعم "هوكسبيل" في نادي شاطئ السعديات للجولف الضيوف من العائلات والأصدقاء للاجتماع والاحتفال معاً بعيد الفطر السعيد والاستمتاع بمائدة طعام تضم باقة من أشهى الأطباق العربية والعالمية والنكهات الموسمية التي تكملها الإطلالات الخلابة على نادي شاطئ السعديات للجولف، وذلك بسعر 180 درهم للشخص الواحد، مع سعر خاص يبلغ 80 درهم للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و12 عاماً.

ويستضيف متحف اللوفر أبوظبي عرضاً خارجياً خاصاً لفيلم ديزني «كتاب الأدغال» الذي سيتم عرضه على واجهة المتحف الشهير في تجربة ساحرة تحت السماء المرصعة بالنجوم هذا العيد في 10 أبريل الساعة 7:30 مساءً.

استمتع بعرض "من كليلة ودمنة إلى لافونتين: السفر عبر الأساطير"، المتاح حتى يوليو في متحف اللوفر أبوظبي، حيث سيستفيد الضيوف من التعاليم الأخلاقية التي تمتد عبر الثقافات والقرون، المتطورة في الهند واليونان القديمتين من روائع جان دي لافونتين. عزز سحر العيد بتجارب لا تُنسى في متحف اللوفر أبوظبي واستمتع بتجربة مبهجة في مقهى ETHR. حيث يمكن للضيوف تذوق الأطباق اللذيذة تحت القبة الساحرة والمناظر الخلابة حتى 20 أبريل، من الساعة 10:00 صباحًا حتى 1:00 بعد منتصف الليل. بالإضافة إلى ذلك، استمتع بالدخول المجاني إلى القبة بدءًا من الساعة 6:30 مساءً يوميًا، ومن الساعة 8:30 مساءً في عطلة نهاية الأسبوع.

يقدم مخيم سولت مزيجًا من المأكولات اللذيذة والعروض المستوحاة ثقافيًا والمشتريات الحصرية بالتعاون مع متحف اللوفر أبوظبي يوم 12 أبريل، من الساعة 6:30 مساءً حتى الساعة 2:00 بعد منتصف الليل، لقضاء أمسية مليئة بالنكهات والترفيه والاستكشاف الثقافي.

وبالتزامن مع احتفالات عيد الفطر السعيد، أعلن شاطئ كاي عن عودته للترحيب رسمياً بالضيوف، حيث يمكنهم الاسترخاء والاستمتاع بأشعة الشمس الدافئة ونسيم البحر العليل والرمال الناعمة والإطلالات الخلابة على المياه اللازوردية خلال عطلة العيد. يوفر الشاطئ تذاكر يومية من الساعة 7 صباحاُ حتى غروب الشمس، دون الحاجة إلى الحجز، وذلك مقابل 125 درهم خلال أيام الأسبوع و175 درهم في عطلات نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية، ويمكن للأطفال الصغار دون سن 5 سنوات الدخول مجاناً. وبالإضافة إلى التذاكر اليومية، يمكن للضيوف حجز إحدى الكبائن الخاصة بسعر 330 درهم خلال أيام الأسبوع و430 درهم في عطلات نهاية الأسبوع، للمزيد من الراحة والرفاهية مع العائلة والأصدقاء.

وتعد جزيرة السعديات أبوظبي الوجهة الأمثل للاحتفال بعيد الفطر وقضاء عطلة مميزة تجمع بين الإقامة الفاخرة والنكهات الفريدة وفرص استكشاف المعالم الثقافية الحيوية في الوجهة الشاطئية الرائدة في الشرق الأوسط.