السبت 18 مايو 2024 - 02:35:07 م

منصة Bybit تطلق أداة إدارة المخاطر المبتكرة لدعم المؤسسات والمتداولين المحترفين

منصة Bybit تطلق أداة إدارة المخاطر المبتكرة لدعم المؤسسات والمتداولين المحترفين

دبي، الإمارات العربية المتحدة:

أعلنت منصة Bybit، إحدى أكبر ثلاث منصات لتداول العملات الرقمية في العالم من حيث الحجم، عن إطلاق أحدث ابتكاراتها، Dynamic Delta Hedging. وهو عبارة عن أداة لإدارة المخاطر تدعم المؤسسات والمتداولين المحترفين، وتمكنهم من ممارسة نشاطاتهم الاستثمارية والتعامل مع تقلبات الأسواق بدقة متناهية.

وتقدم Dynamic Delta Hedging تعديلات مؤتمتة تعيد معايرة دلتا محافظ المتداولين كل ست ثوان، ودلتا هو مقياس لمدى حساسية سعر الخيار بالنسبة لحركة السوق الأساسية. ويضمن ذلك مواءمة الاستثمارات باستمرار مع قدرة المتداولين على تحمل المخاطر وتحركات الأسواق، مما يوفر الحماية لهم ضد تقلبات السوق المفاجئة.

وفي هذا السياق، قال بن تشو الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لمنصة Bybit: "تقدم أداة Bybit المبتكرة Dynamic Delta Hedging فوائد كبيرة لعملائنا من المؤسسات، إذ تتيح لهم مواكبة أحدث التوجهات في الأسواق، والحد من المخاطر، وتحسين معدلات أرباحهم بسهولة غير مسبوقة في عالم العملات الرقمية".

وتعمل أداة Dynamic Delta Hedging من خلال طلبات الشراء والبيع التلقائية للعقود الدائمة بسعر السوق بالنيابة عن المتداول. ويضمن هذا التكامل السلس بين القدرات التكنولوجية واستراتيجيات التداول بقاء دلتا عقود الخيارات ضمن النطاق المستهدف بدقة، والاستجابة بالتالي لحركة الأسواق بشكل مباشر.

فوائد Dynamic Delta Hedging:
● تعديلات مؤتمتة: تقوم أداة Dynamic Delta Hedging بتعديل دلتا محفظتك كل ست ثوانٍ.
● تقليل المخاطر: تساهم Dynamic Delta Hedging في الحد من المخاطر بشكل كبير عبر تقليص فرص التعرض لتقلبات الأسواق.
● تحسين فرص الأرباح: مع قدرتها على تحديد توجهات الأسواق بسرعة، تفتح أداة Dynamic Delta Hedging آفاق واسعة لتحسين أرباح المتداولين.

يأتي إطلاق أداة Dynamic Delta Hedging في وقت استثنائي بعد طرح Bybit مؤخراً لخيارات عملة سولانا (SOL)، لتكون المنصة أحد اثنتين فقط تقدمان هذا المنتج، بما يتيح للمتداولين إدارة أصولهم من العملة الرقمية بشكل أفضل.